الرئيسية » أخبار عاجلة » مكياج ناعم على طريقة خبيرة التجميل ايمي المصري

مكياج ناعم على طريقة خبيرة التجميل ايمي المصري

ايمي المصري

نضع بين يديك طريقة تطبيق مكياج ناعم على طريقة خبيرة التجميل ايمى المصرى وبشكل يجعل هذا النوع من المكياج خياراً مناسباً لعروس العيد.

وقبل البدء بخطوات تطبيق مكياج العيون والشفاه نحب أن نقدم لك بعض خطوات ونصائح تهئية البشرة وطريقة وضع كريم الأساس المناسب قبل بدء وضع التدرجات اللونية على الوجه والعيون:

أولاً: من الضروري اختيار كريم الأساس المناسب للون البشرة من خلال اختباره على منطقة الذقن والرقبة وبوجود إضاءة قوية وكلما كان كريم الأساس مطابق للون البشرة كلما كانت النتيجة أفضل وأجمل.

ثانياً: الكونسيلر حول العيون يجب ان يكون افتح من لون البشرة ولون كريم الأساس بدرجة وفي حال كان أفتح بدرجتين يمكن مزجة بقليل من كريم الأساس ليعطي اشراقة طبيعة لمنطقة حول العيون.

ثالثاً: إذا كانت بشرتك دهنية لا بد من استخدام تونيك قبل دقائق من تطبيق المكياج يمنح بشرتك الانتعاش ويتحكم بإفرازات البشرة ويقلل من حالتها الدهنية، وفي آخر خطوات تطبيق المكياج في حال شعرت بوجود لمعة يمكنك تمرير فرشاة المكياج لفرد القليل من الباودر المضغوط الملائم للون بشرتك ولون كريم الأساس.

رابعاً:إذا كانت بشرتك جافة يجب عدم الاستغناء عن الكريم المرطب قبل وضع المكياج مع الحرص على استخدام كريم اساس سائل وفي مواد مغذية ومطرية للبشرة.

خامساً: إذا رغبت في تركيب الرموش عليك التاكد من ملائمتها لشكل عيونك عند اختيار كخط أو كرموش متفرقة، وفي هذه الحالة عليك استخدام الآي لاينر بحجم متوسط ليتسنى لك وضع المادة اللاصقة الخاصة بالرموش مع الحرص على اختيار اللاصق الأسود.

Related posts:

  1. مكياج ناعم لبشرة نضرة مع ايمي المصري
  2. اختاري كريم الاساس المناسب بخطوات بسيطة
  3. بالصور| في 4 خطوات تعلمي كيف تضعين ظلال العيون مثل خبيرة التجميل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>