الرئيسية » أخبار عاجلة » محمد صلاح فلاح قرية نجريح يقود الفراعنة إلى كأس العالم

محمد صلاح فلاح قرية نجريح يقود الفراعنة إلى كأس العالم

محمد صلاح 2

حقق محمد صلاح أمنية 90 مليون مصري بالصعود إلى كأس العالم بعد الثنائية التي أحرزها أمس في مرمى الكونغو ليحسم تأهل مصر في المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات.

محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة في التأهل لمونديال روسيا، قصة نجاح حقيقية جديرة بالاحترام، ورحلة طموح لشاب حقق حلمه، وبات قدوة ومثلاً أعلى لكل لاعبي مصر وشبابها في العزيمة والمثابرة والإصرار.

محمد صلاح

ولد محمد صلاح حامد غالي طه في 15 يونيو عام 1992 في قرية “نجريج” التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية بشمال مصر، وفضل الانضمام لمعهد اللاسلكي بعد تخرجه من المدرسة الفنية الصناعية ببسيون، الذي أطلق عليه محافظ الغربية اسمه أمس تكريماً له عقب مساهمته في وصول المنتخب إلى المونديال.

انضم اللاعب المصري إلى نادي “المقاولون العرب”، وتدرج في صفوف الناشئين حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول ولعب لموسمين بالنادي، ثم اتجه للاحتراف الخارجي في أوروبا، وانضم خلال مسيرته إلى العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا مثل بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين وناديه الحالي ليفربول الإنجليزي.

حقق محمد صلاح شهرة واسعة واختير كأفضل لاعب مصري محترف بالخارج، وأصبح لاعباً أساسياً في صفوف منتخب مصر الوطني.

ارتبط صلاح بقريته “نجريج” بالغربية كثيراً، وكان يردد دائماً بأن أهالي قريته البسيطة كانوا يمثلون له الدافع القوي نحو التألق والنجومية، سواء مع منتخب مصر أو الأندية التي انضم لها.

محمد صلاح 1

Related posts:

  1. ليفربول سيواجه صعوبات من أجل ضم “محمد صلاح”
  2. بالفيديو.. ننشر أبرز لقطات محمد صلاح في 2013/2014 بعد انضمامه لتشيلسي
  3. مانشيني يعلن رسمياً موقفه من ضم محمد صلاح لإنتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>