الرئيسية » أخبار عاجلة » بالصور.. خالد عليش وهند رضا في ضيافة آداب عين شمس

بالصور.. خالد عليش وهند رضا في ضيافة آداب عين شمس

خالد عليش وهند رضا في ضيافة آداب عين شمسكتبت : مريم ياقوت – ريهام يحيي – غادة محمد تصوير:ميرنا أشرف

نظمت كلية الآداب جامعة عين شمس لقاءً مفتوحًا مع الفنانين والإعلاميين الشباب “خالد عليش”، و “هند رضا” ، وذلك اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بمدرج غربال.

و شهد اللقاء استقبال حافل بالضيفين وأبدى الدكتور مصطفى مرتضى ، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، سعادته بضيافة الإعلاميين و مدى حرص طلبة قسم الإعلام بالكلية على الاستفادة من مشوار النجمين.

خالد عليش وهند رضا في ضيافة آداب عين شمس

وفي إطار ذلك تحدًّث عليش عن تجربته الخاصة بالجامعة، وأنها كانت بمثابة تجربة حماسية جديدة، ولكن بعد فترة يصطدم الطالب بالواقع الجامعي ، لذلك يجب على طلبة السنة الأولى التركيز جيدًا، ومعايشة كل مرحلة بذاتها، فيما أعرب عن سعادته الغامرة بالترحيب الحافل له.

وفي نفس السياق عبًّرت الإعلامية هند رضا عن سعادتها بتواجدها بين طلبة الآداب، وخاصة قسم الإعلام، ووجهت جزيل الشكر لعميدة الكلية أ.د سوزان القليني ووكيل الكلية أ.د مصطفي مرتضي

وتحدثت عن تجربتها الشخصية كإعلامية بارزة فى مصر لتنقل خبرتها العملية لطلبة الإعلام بادئة حديثها بأن المشكلة التي تواجه الجميع في بادئ الأمر هو “الخوف”.

خالد عليش وهند رضا في ضيافة آداب عين شمسوقالت إنها كسرت حاجز الخوف من خلال عدة مراحل، والثقة بالله_عز وجل_، ووقوف والدتها بجانبها طيلة الوقت.

وأضافت أن والدتها ألحقتها بفريق السباحة لتتعلم كيفية الإشتراك في فريق، وبالتالي زادت قدرتها على حمل المسئولية، ومن ثم نجحت وحصدت الميدليات بالبطولات المختلفة، وتمت بذلك أول مراحل كسر الخوف لديها.

وتابعت بأن والدتها قررت الذهاب بها لدار الأوبرا المصرية لكي تتعلم البيانو، وبالفعل اجتازت مرحلة التعلم، وقدمت حفلة أمام الجمهور، وكان ذلك ثاني تحدي للخوف تجتازه برفقة والدتها.

وكانت الإنطلاقة الكبرى لدفع الخوف خارج حدود نفسها، هي اشتراكها بمسابقة للتقديم على إذاعة نجوم إف إم، وفازت بها، وكان برنامجها “عيشها بشكل تاني” هو أول برنامج لها أمام مايكروفون الإذاعة.

ونصحت طلاب الإعلام قسم الإذاعة بأن يكونوا أكثر موضوعية وثقة بأنفسهم وأن يعبروا عن أنفسهم أمام المايكروفون، وأكدت على ضرورة اكتشاف الموهبة بداخل الفرد وشددت على أهمية “الحلم”، معلقة على ذلك باللاعب المصري محمد صلاح، إذ أنه حلم وسجل الهدف ولم ييأس، وبالتالي صعدت مصر لكأس العالم روسيا 2018 .

وشكرت جمهورها الكبير على كافة مواقع التواصل الاجتماعي لوقوفه بجانبها طيلة الوقت ودعمه وحبه لها.

وعقب أ.د مصطفى مرتضى على ذلك قائلاً أن سر النجاح هو ” الحب الصادق  والعمل الدؤوب”
وقام أ.د مصطفي مرتضي بتكريم الإعلاميين بإهدائهم هدايا تذكارية .خالد عليش وهند رضا في ضيافة آداب عين شمس

Related posts:

  1. بالصور : إقبال كثيف لطلاب آداب عين شمس على معرض الكتاب المجاني لأسرة كيان‎
  2. عادل رئيسا لاتحاد طلاب آداب عين شمس وفهمي نائبا له
  3. آداب عين شمس تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشاء مركز الإبصار الالكتروني‎

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>