الرئيسية » أخبار عاجلة » القصر الملكي يستقبل اللبنانية أماني الجردي

القصر الملكي يستقبل اللبنانية أماني الجردي

اماني الجرديكتبت – هديل محمد

(أطفالنا في جميع الدول العربية وأخص بالذكر زملائي ذوي الصعوبات التعليمية أينما كنتم في منازلكم في مخيماتكم لكم التحية من القلب….. مبادرتي “خطى” بدأت من قصتي الشخصية, قصة رسوب وفشل وإنذارات وملاحظات ولا أتذكر من كل ذلك سوى نظرات أمي عندما أحسست أنني أخيب ظنها فبدأتُ بأبحاثي بعد ذلك… أشكركم وأتمنى أن يكون لكل طفل في الوطن العربي أن يلقى دعماً محوراً كما يلقى كل طفل في دول العالم الأول).

هذا مما قالته المشاركة اللبنانية أماني الجردي في فقرة الرسالة المجتمعية التي وجهتها للمجتمع والجمهور ونالت تصفيق وإعجاب لجنة التحكيم في الحلقة الأولى من مرحلة القصر الملكي في منافسات برنامج الملكة ..ملكة المسؤولية الاجتماعية.

وقد تجاوزت أماني الجردي مراحل التحدي الثلاثة التي واجهتها خلال الحلقة حيث نجحت بجدارة في المواجهة الأولى أمام سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين للإجابة عن خمسة أسئلة خلال مدة خمس دقائق فقط ثم قدمت رسالتها المجتمعية بطريقة مؤثرة ومقنعة, ثم أبدت ثقة عالية بالنفس في التحدي الثالث أمام أسئلة لجنة التحكيم والمؤلفة من الفنان الدكتور عزت أبو عوف والنجم السوري جهاد سعد وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين وبنهاية هذا التحدي قررت اللجنة منح أماني الجردي شهادة الدعم والامتياز تقديراً لمبادرتها(خطى) لأنها تحمل أملاً حقيقياً للأطفال اللذين يعانون من صعوبات التعلم ولجهودها الحثيثة في تطبيقها على أرض الواقع بتفانً وإخلاص.

والجدير بالذكر أن برنامج الملكة الذي إعتبره المراقبون أول فورمات لبرنامج عربي يحمل فكراً ومضموناً فريداً من نوعه في الاعلام العربي وهو فكرة الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين, وتنتجه حملة المرأة العربية بالتعاون مع الشبكة العربية للبث المشترك. وقد إنطلق بث أولى حلقات مرحلة القصر الملكي من برنامج الملكة يوم الجمعة الفائت وهي المرحلة الثانية من المنافسة نحو لقب الملكة ملكة المسؤولية الاجتماعية ملكة الابداع والتميز في بث عربي مشترك على أكثر من 30 قناة عربية.

Related posts:

  1. بالفيديو والصور.. برنامج الملكة يستقبل ثلاث مشاركات من مصر في القصر الملكي
  2. اتعشي معانا .. بيتزا بالبسطرمة من مطبخ الشيف أماني
  3. كيك البرتقال من مطبخ الشيف أماني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>